مقتل شخص بعد إطلاق نار في مطار هيوستون

هيوستون (رويترز) - قتل شخص بعد إطلاق نار يوم الخميس في مبنى للركاب في مطار جورج بوش الدولي في هيوستون مما دفع المسافرين المذعورين للبحث عن سبل للاحتماء وتسبب في إغلاق المكان لدوافع أمنية وتعليق بعض الرحلات الجوية.
وأكدت متحدثة باسم معهد علوم الطب الشرعي في منطقة هاريس سقوط قتيل وقالت ان جثته كانت ما تزال في المطار بعد عصر يوم الخميس.
وقالت المتحدثة باسم شرطة هيوستون جودي سيلفا انه لا يوجد مصابون آخرون أو مشتبه بضلوعهم في إطلاق النار. ولم يتم تحديد هوية القتيل.
ودفع الحادث ادارة الطيران الاتحادية الى إغلاق مبنى الركاب (ب) بمطار جورج بوش الدولي وتعليق الرحلات الجوية من المبنى وإليه. وقال مسؤول حكومي أمريكي في وقت لاحق إنه تمت السيطرة على الوضع.
وقالت الشرطة ان الرجل المسلح قتل بالرصاص قرب منفذ لبطاقات السفر خارج المنطقة الأمنية. ولم يتضح بعد متى توفي أو ما إذا كان أطلق النار على نفسه.
وقال راكب يدعى بات برايس كان يتناول طعام الغذاء في مطعم بالمبنى عند وقوع إطلاق النار انه كان على بعد 50 مترا من موقع الحادث.
وتابع قائلا "سمعنا ما اتضح انها طلقات رصاص وكان دويها عاليا. اختبأنا في ركن أنا ونحو عشرة أشخاص فوق بعضنا البعض. كانت هناك حالة ذعر كبيرة."
وقال برايس ان الناس متوترون بالفعل بعد تفجيري ماراثون بوسطن وركض المسافرون في كل مكان طلبا للحماية.

الكاتب Unknown on 2:56:00 م. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية